Undergraduate Programs

Undergraduate Programs

Bachelor Program

تواصل مع قسم القبول

00974 – 44011121

الأسئلة الشــائعة

  • ما هو نظام الدفع المتبع في جامعة لوسيل؟

    يتم العمل بنظام الأقساط لدفع الرسوم الدراسية في جامعة لوسيل.

  • كيف يمكنني التأكد من إكتمال طلب القبول؟

    يمكنك التأكد من اكتمال طلب القبول بعد استكمال ثلاث خطوات رئيسية وهي:

    • تعبئة جميع البيانات الشخصية المطلوبة
    • ارفاق المستندات المطلوبة
    • اختيار التخصص
    • دفع رسوم طلب القبول
  • كيف يعرف الطالب المتقدم قرار القبول؟

    يتم التواصل مع الطالب عن طريق البريد الإلكتروني الذي قام بإضافته في طلب القبول عند التقديم

  • هل يمكن إعادة اختبار تحديد المستوى؟

    لا يمكن إعادة الاختبار

  • ماهي رسوم اختبار تحديد المستوى؟

    رسوم اختبار تحديد المستوى هي 150 ريال قطري، يتم دفعها بعد قبول الطالب.

  • هل يمكنني تأجيل قبولي لفصل أو عام دراسي؟

    نعم، يمكنك ذلك بالتواصل مع البريد الالكتروني لوحدة القبول التالي:

    admission@lu.edu.qa

  • كيف أتقدم لطلب الانسحاب من الجامعة؟

    يمكنك التقديم بطلب الانسحاب من الجامعة قبل انتهاء فترة الحذف والإضافة عن طريق التواصل مع البريد الالكتروني لوحدة القبول التالي:

    admission@lu.edu.qa

  • ماهي مدة برامج الماجستير بجامعة لوسيل؟

    مدة برامج الماجستير هي سنتان، تقسم على أربع فصول دراسية.

  • هل يوجد مقابلة شخصية للتقديم على برامج الدراسات العليا؟

    نعم، يخضع جميع المتقدمين المؤهلين لبرامج الدراسات العليا إلى مقابلة اللجنة المعنية بإجراء المقابلات الشخصية معهم.

  • هل اختبار الايلتس الزامي لكل متقدمي الدراسات العليا؟

    لا، يتم طلبه من طالب الدراسات العليا في حال اختار الدراسة باللغة الإنجليزية.