Undergraduate Programs

Undergraduate Programs

تواصل مع قسم القبول

00974 – 44011121

الأسئلة الشــائعة

  • يتم العمل بنظام الأقساط لدفع الرسوم الدراسية في جامعة لوسيل.

  • يمكنك التأكد من اكتمال طلب القبول بعد استكمال ثلاث خطوات رئيسية وهي:

    • تعبئة جميع البيانات الشخصية المطلوبة
    • ارفاق المستندات المطلوبة
    • اختيار التخصص
    • دفع رسوم طلب القبول
  • يتم التواصل مع الطالب عن طريق البريد الإلكتروني الذي قام بإضافته في طلب القبول عند التقديم

  • لا يمكن إعادة الاختبار

  • رسوم اختبار تحديد المستوى هي 150 ريال قطري، يتم دفعها بعد قبول الطالب.

  • نعم، يمكنك ذلك بالتواصل مع البريد الالكتروني لوحدة القبول التالي:

    admission@lu.edu.qa

  • يمكنك التقديم بطلب الانسحاب من الجامعة قبل انتهاء فترة الحذف والإضافة عن طريق التواصل مع البريد الالكتروني لوحدة القبول التالي:

    admission@lu.edu.qa

  • مدة برامج الماجستير هي سنتان، تقسم على أربع فصول دراسية.

  • نعم، يخضع جميع المتقدمين المؤهلين لبرامج الدراسات العليا إلى مقابلة اللجنة المعنية بإجراء المقابلات الشخصية معهم.

  • لا، يتم طلبه من طالب الدراسات العليا في حال اختار الدراسة باللغة الإنجليزية.