احصل على آخر التحديثات واستجابة جامعة لوسيل ل كوفيد-19
اقرا المزيد

Message from the Dean Art (Arabic)

Message from the Dean Art (Arabic)

د. عبد الناصر التميمي

كلمة العميد كلية التربية والآداب

نرحب بكم في كلية التربية والآداب بجامعة لوسيل!

إنه لمن دواعي السرور أن نكون جميعا سواءًا أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين الإداريين، في خدمة الطلاب. إننا في كلية التربية والآداب نمثل مجتمعًا تدريسيًا وتعليميًا متنوعًا ومزدهرًا ملتزمًا بتعزيز التميز وإعداد قادة الغد من المعلمين والباحثين.

تقدم كلية التربية والآداب برامجًا متخصصة عالية الجودة ومقررات مصممة لإعداد الطلاب لتلبية احتياجات أسواق العمل المحلية والدولية. تطرح الكلية حاليًا بكالوريوس التربية في تدريس اللغة الإنجليزية، وبكالوريوس التربية في الإرشاد والصحة النفسية، وبكالوريوس الآداب في العلوم السياسية. 

ويتمثل هدفنا في أن نعزز برامجنا الحالية بالإضافة إلى أن نطور خلال الفصول الدراسية القادمة برامجًا أكاديمية جديدة من البرامج التي تحظى بالطلب المتزايد وتركز على التعليم والعلوم الإنسانية والآداب سواءًا لمرحلة البكالوريوس أو مرحلة الدراسات العليا.

في كلية التربية والآداب، نحن ملتزمون بتعزيز تجربتك التعليمية من خلال الاستثمار في تطوير طاقمنا الأكاديمي؛ وإشراك طلابنا في الخدمات المجتمعية والأبحاث؛ وتحديث منهجنا التعليمي؛ وتوظيف أعضاء هيئة تدريس متميزين من الباحثين والأساتذة المميزين.

ندعوكم لزيارة الحرم الجامعي لجامعة لوسيل أو استكشاف موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن البرامج والخدمات التي نقدمها وأعضاء هيئة التدريس المتميزين في كليتنا.

د.عبدالناصر شملان التميمي
عميد كلية التربية والآداب