الأخبار

أخبار

جامعة لوسيل تطرح برامج ماجستير جديدة و مميزة اعتباراً من خريف 2024

جامعة لوسيل تطرح برامج ماجستير جديدة و مميزة اعتباراً من خريف 2024

في إطار سعيها الدائم لمواكبة التطور، أعلنت جامعة لوسيل عن تدشين برامج ماجستير جديدة اعتبارًا من خريف 2024، والتي تهدف لتلبية احتياجات سوق العمل القطري و العالمي، وتوفير فرص تعليمية متخصصة للطلاب المهتمين. تشتمل البرامج الجديدة على ماجستير العلوم في التسويق الرقمي (باللغة العربية). وماجستير الآداب في اللغويات التطبيقية وتعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين (باللغة الإنجليزية)

يركز برنامج ماجستير العلوم في التسويق الرقمي على تقديم تدريب عالي المستوى في مجال التسويق الرقمي، مع التركيز على استخدام التقنيات الحديثة لتحليل البيانات وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بهذا المجال.

 أما برنامج ماجستير الآداب في اللغويات التطبيقية وتعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين، فهو مخصص للراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية من منظور لغوي وتطبيقي، مع توفير أساليب تدريس مبتكرة لتعلم اللغة لغير الناطقين بها.

 يشترط للطلبة الراغبين بالانضمام الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بدولة قطر بمعدل تراكمي لا يقل عن 2.8/4.0 أو ما يعادلها،  أو استكمال خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات بعد التخرج واجتياز المقابلة الشخصية واختبار (IELTS) بالنسبة لبرنامج اللغويات التطبيقية.

يمكن للراغبين في التعرف على المزيد من  تفاصيل الشروط والمستندات المطلوبة زيارة موقع الجامعة أو التواصل عبر البريد الإلكتروني.