الأخبار

غير مصنف

مشاركة جامعة لوسيل في معرض نجاح

EDITED -1182

مشاركة جامعة لوسيل في معرض نجاح

شاركت جامعة لوسيل على مدار يومين متتاليين في معرض ” نجاح اكسبو قطر 2023″، وهي فعالية سنوية تستقطب الالاف من الحضور الباحثين عن الفرص التعليمية المثلى على مستوى التعليم العالي، ويشارك فيها أكثر من 80 جامعة محلية وعالمية، بالإضافة إلى مراكز التدريب المهني على الصعيدين المحلي والعالمي. وتأتي هذه الفعالية لتتيح للطلاب وأولياء الأمور منصة فريدة للتعرف على مختلف الجامعات المحلية والعالمية بما تتضمن من تخصصات عديدة وشروط الالتحاق بها.
تأتي مشاركة جامعة لوسيل كجزء من التزامها الراسخ بتوفير التواصل الفعّال مع طلبة المرحلة الثانوية وأولياء الأمور، حيث تقدم الجامعة معلومات شافية حول برامج البكالوريوس المتنوعة لديها في كليات التربية والآداب، والقانون، والتجارة والأعمال، وتكنولوجيا المعلومات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى برنامج ماجستير العلوم في العدالة الجنائية الدولية، بالتعاون مع /UNODC/، وبرنامج ماجستير الآداب في الشؤون الدولية والسياسات العامة مع /UNITAR/.
تعكس جامعة لوسيل التزامها بتقديم أفضل تجربة تعليمية للطلاب، وتسعى جاهدة لتقديم المشورة والإرشاد للطلاب وأولياء الأمور؛ لمساعدتهم ببناء مستقبلهم الواعد في اتخاذ القرار السديد حول اختياراتهم التعليمية والمهنية.